الرئيسية / خدمات اخري / شركة دهانات وديكور بالرياض

شركة دهانات وديكور بالرياض

شركة دهانات وديكور بالرياض
0557008205

شركة دهانات وديكور بالرياض
شركة دهانات وديكور بالرياض

عند الانتهاء من بناء وتأسيس المنزل وترغب في تشطيبه بأفضل الطرق والمواد والامكانيات، فأنت تريد جعل كل ركن وجزء بالمنزل في غاية الجمال، كي تقوم بدهانه وعمل ديكورات رائعة وعالية الجودة وممتازة له، عليك الاستعانة بشركة متخصصة مثل دار الوعد التي توفر خدماتها بالرياض من خلال شركة دهانات وديكور بالرياض .

أفضل شركة دهانات وديكور بالرياض

تعمل شركة دار الوعد على تقديم لك أفضل الدهانات وأعمال الديكورات التي تناسب الشقة والمنزل الخاص بك، ويقدم الخدمات لك مهندسي تصميم وفنيين متميزين ويملكون المهارات والخبرة الكبيرة، تعمل الشركة على تقديم كل ما يرضيك ويجعلك تشعر بالراحة والسعادة داخل منزلك، فقط تواصل معنا وسيتم ارسال لك مندوب لمعرفة طبيعة الخدمة وتقديم لك كتالوج خاص بأعمال الشركة من دهانات وديكورات لتختار المناسب لك.

أرخص شركة دهانات وديكور بالرياض

دار الوعد تعمل على تقديم خدمة دهانات وديكور لك بجودة عالية والحصول على أفضل الدهانات والديكورات التي تعطي انطباع ممتاز ورائع لديك ولدى ضيوفك، وتدوم الدهانات والديكورات وتقاوم العوامل المختلفة، وكل هذا بأرخص الأسعار، الشركة لا تعطي لك خدمات دهانات وديكور بأسعار مبالغ بها، بل بشكل مناسب ورائع يناسب أي عميل، وتجعل الشركة السعر يعتمد على؛ نوعية الدهانات المستخدمة وكميتها ونوعية الديكورات والمواد المستخدمة فيها، وعدد المهندسين والفنيين مقدمين الخدمة لك والمساحة التي يتم دهانها.

أنواع الدهانات

  • الدهان البلاستيكي المائي؛ من الدهانات التي انتشرت مؤخرا، ويتميز بمقاومة المياه وتعدد الالوان، ومناسبة كافة الأسطح ما عدا الأسطح الخشبية.
  • الدهانات العادية، يوجد منها الكثير من الألوان ولذلك يسهل على العميل اختيار اللون المناسب له، كما تناسب جميع الأسطح وتناسب سعرها الكافة.
  • الدهانات الزيتية؛ يطلق عليه اللاكيه أيضا، تخلط بالزيت وتعطي لمعان وبريق مميز للسطح المدهون بها.
  • ورق الحائط؛ يمتيز ورق الحائط بتنوع الألوان والرسومات عليه يتم لصقه بسهولة من قبل فنيين الشركة، ويمكن ازالته بأي وقت ترغب، ويمتاز بسعره الرخيص، ولكنه قد يتعرض للتلف بشكل سريع.
شركة دهانات وديكور بالرياض
شركة دهانات وديكور بالرياض

أنواع الديكورات

  • الديكور الحديث؛ يستخدم فيه الحديد بدلا من الخشب، ويكثر استخدامه في الفترة الأخيرة.
  • الديكور الكلاسيكي؛ يستخدم في هذا النوع الخشب والشموع والأقمشة المزخرفة، ويعتمد على ألوان دافئة مثل البرونز.
  • ديكور الانتقال؛ هو خليط بين النوعين السابقين، ويكثر فيه الخطوط المستقمية والمنحنيات سويا، كي يعطي منظر جذاب ومميز.

فني دهانات وديكور بالرياض

كي تتم عمليات الدهان وتركيب الديكورات باحترافية ودقة عالية وبشكل جمالي مميز، يعطي انطباع ممتز بالراحة والجمال لديك وبزوارك، تعتمد دار الوعد على فني دهانات وديكور وعمالة ومهندسي تصميم وديكور محترفين يملكون خبرات كبيرة ولديهم القدرة على تقديم لك أفضل أشكال الدهانات والرسومات والديكورات المختلفة المناسبة لمختلف أجزاء شقتك.

مميزات شركة دهانات وديكور بالرياض

  • تعتمد على دهانات وديكورات عالية الجودة ومقاومة للجو ودرجة الحرارة العالية، كما تدوم لوقت طويل ويسهل تنظيفها والتخلص من البقع المنتشرة عليها، وتتميز بالشكل الجمالي وبراحة العين.
  • الاعتماد على أحدث المعدات والأدوات المستخدمة في دهان وعمل ديكورات المنزل.
  • بعد الاتصال بالشركة ترسل لك المندوب الخاص بها، كي يعاين المكان ويقدم لك كتالوج خاص باعمال الشركة السابقة من دهانات وديكور بالرياض، وتختار المناسب لك أو تقدم فكرة تريدها، ويتم تحديد الألوان والدهانات والديكورات والمواد الضرورية.
  • توفر شركة دار الوعد رقم خاص بها للاتصال والاستفسار والسؤال عن خدمات الشركة المتنوعة، والحصول على النصائح الخاصة بالتعامل مع الدهانات والديكورات والحفاظ عليها، اتصل وسيتم الرد عليك بشكل سريع وتقديم لك كافة الاجابات والاستفسارات التي تبحث عنها.
  • بعد الانتهاء من عملية الدهان وتركيب الديكور يتم تنظيف المنزل والارضيات والتخلص من أي بقع دهان متساقطة، كي تحصل على منزل متناسق ونظيف بشكل كامل.

اتصل الان – 0557008205

شاهد أيضاً

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض0557008205 شركة تركيب طارد الحمام بالرياض ابعاد الحمام عن المباني السكنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!