الرئيسية / خدمات النقل / شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض
0557008205

شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

عند الانتقال من منزل لأخر أو مدينة لأخرى، أو في حالة شراء أثاث جديد فنحن نكون بحاجة إلى عربات وعمال كي نقوم بعملية نقل الأثاث بشكل متكامل دون أضرار أو مشاكل، ولذلك نرشح لك واحدة من الشركات المتميزة في عمليات نقل اثاث بالرياض و هي شركة نقل اثاث بالرياض التابعة لشركة دار الوعد .

أفضل شركة نقل اثاث بالرياض

كي تتم عملية نقل الاثاث باحترافية عالية دون تعريض الاثاث للضرر أو التلف، ودون تعرض التحف والأدوات الكهربائية الحساسة خاصة الأجهزة الالكترونية كالتلفاز وغيرها للكسر، فأنت بحاجة إلى شركة محترفة وتملك المؤهلات التي تجعلها تقدم لك خدمة نقل اثاث محترفة، تبحث عن شركة نقل اثاث بالرياض عميلنا العزيز، نرشح لك دار الوعد، واحدة من أفضل شركات نقل اثاث، وتضمن لك الانتقال الكامل والسلس للاثاث، كما يقوم العمال بترتيبه ووضعه في المنزل الجديد بالشكل المناسب لك.

أرخص شركة نقل اثاث بالرياض

مع الخدمات المختلفة التي تقدمها شركة دار الوعد والجودة العالية والعربات الممتازة التي يتم الاعتماد عليها في نقل اثاث بالرياض، فالشركة تراعي الأسعار كي تناسب أي عميل يريد الحصول على الخدمة، تقوم الشركة بتوفير أرخص أسعار نقل اثاث بالرياض لك، وتقدم الخصومات والتخفيضات المميزة على الخدمات.

خصومات نقل اثاث بالرياض

تقدم دار الوعد خصومات على عملية نقل اثاث بشكل ضخم وكبير ويناسب أي عميل، الشركة توفر خصوماتها بكل الأوقات ولا تخصها بوقت معين، وتقدم خصومات بنسب كبيرة على نقل اثاث، تزداد القيمة كلما زادت عدد قطع الاثاث المنقولة والخدمات التي تحصل عليها، وتوفر خصومات على العقود الخاصة بها، اتصل وسيتم ارسال مندوب مالي لك عميلنا العزيز ويحصي عدد قطع الاثاث والمكان الذي سيتم نقله منه لتحديد طبيعة الخدمة، ويتم الاتفاق معك على السعر المناسب والخصم الخاص.

فني نقل اثاث بالرياض

كي تتم عملية نقل اثاث باحترافية ودون تعريض الاثاث للضرر، تدرب دار الوعد العمال والفنيين لديها على الخدمات المقدمة من الشركة، وعلى طريقة تغليف الاثاث والقطع المختلفة والتغليف بالمواد المناسبة، وكذلك رصها داخل الصناديق، ووضعها بشكل مميز بالعربات حتى لا تتعرض للضرر خلال الانتقال على الطرقات، كما تدرب السائقين وتحصل على العمال والفنيين والسائقين المدربين والممتازين، كي يضمنوا انتقال الاثاث لك بشكل كامل دون أي مشكلة.

شركة نقل اثاث بالرياض

خدمات نقل اثاث بالرياض

تقدم شركة دار الوعد خدمات مكملة لخدمة نقل اثاث بالرياض ومن تلك الخدمات التي تضمن لك أفضل خدمة وانتقال سلس للأثاث:

خدمات التغليف

يقوم العمال بتغليف القطع المختلفة التي يتم نقلها سواء القطع الخشبية الصغيرة أو التحف والانتيكات والأجهزة الكهربائية التي من السهل التعرض للكسر والخدش، فيقوم العمال بتغليفها بأكثر من مادة، فيتم استخدام بلاستيك الفقاعات وقطع من القماش السميك وكذلك الورق المقوى، لضمان الحماية الكاملة لكافة القطع، ويتم رصها بالكراتين والصناديق بشكل صحيح، حتى لا تتعرض للتلف أو الكسر.

تخزين الاثاث

إن كنت تبحث عن مكان كي تقوم بتخزين الأثاث به، أو المسافة بعيدة بين المكانين اللذين يتم الانتقال بينهم، فتوفر شركة دار الوعد مستودعات تخزين خاصة بالاثاث، كي يتم التخزين بها وضمان حمايته خلال فترة التخزين، يتم تجهيز المستودعات على مستوى عالي ضد الحرائق والتسربات المائية وانتشار الحشرات والاتربة.

رقم خدمة نقل اثاث بالرياض

لتسهيل التواصل مع الشركة والاستفادة من خدماتها وخصوماتها، تقدم دار الوعد أرقام خاصة بها، مفتوحة على مدار اليوم يرد عليك متخصصين وموظفي خدمة العملاء، اتصل الآن وستحصل عميلنا العزيز على أفضل خدمات نقل اثاث بالرياض.

اتصل الان – 0557008205

شاهد أيضاً

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض0557008205 شركة تركيب طارد الحمام بالرياض ابعاد الحمام عن المباني السكنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!